افضل كريم للشعر عن تجربة
الرئيسية » غير مصنف » افضل كريم للشعر عن تجربة

افضل كريم للشعر عن تجربة

افضل كريم للشعر الجاف
افضل كريم للشعر عن تجربة
المنتجات المستخدمه لصنع الكريم

اذا كنت تعانى من مشكلة تساقط الشعر وتريد افضل كريم يساعد في التخلص من اكثر من مشكله اليك هذه المقالة مشاكل الشعر ومحاولات معالجته المتاحه امامنا هو موضوع اليوم وسوف نقدم اليكم تركيبه قمت بصناعتها بنفسى وقد اعطتنى نتيجة رائعة فى اسابيع قليله مع التوضيح لماذا قمت باختيار هذه الكريمات والزيوت ,

الخامات المستخدمة فى صناعة افضل كريم للشعر

  1. بديل الزيت من دوف .
  2. بديل الزيت من هيد اند شولدرز .
  3. بديل الزيت من اورجان .
  4. بالمرز المغذي .
  5. زيت زيتون .
  6. زيت خروع .
  7. زيت جوز الهند .
  8. زيت دابر املا .
  9. 2 شريط فيتامين أ .
  10. زيت السمسم .

هذه هي الخامات التى سوف نحتاج اليها لصناعة كريم ممتاز للشعر .

طريقة التحضير

سوف تقوم باحضار عبوة بلاستيكيه لها غطاء وسهلة لاستخدامك اليومي قم بتفريغ عبوة كريم دوف داخل هذه العبوة وايضا بالمرز وارجان وهيد اند شولدرز وقم بخلطهم جيدا ثم قم بوضع مقدار ربع كوب من كل نوع من الزيوت التاليه , زيت جوز الهند , زيت الزيتون , زيت الخروع , زيت دابر املا , زيت السمسم , وقم بخلطهم جيدا ثم تفريغ كبسولات فيتامين أ عليهم ودمجهم جيدا . وهكذا تكون حصلت على افضل كريم للشعر الان سوف نوضح لكم سبب اختيار هذه الخامات

  • بديل الزيت من دوف او اى منتج من دوف للشعر غني عن التعريف كونه يعد من افضل منتجات التجميل لكن هنا فى بديل الزيت نجد انه يحتوي على الجلسيرين والذى وظيفته انه يقوم بالتغلغل بسرعة كبيرة الى الياف شعرك ويحدث هذا فى جميع المناطق فى فروة الرأس .

 

  • بالمرز مغذى للشعر وهذا مانحتاج اليه ولكن كونه يحتوي على فيتامينات هامه جدا مثل ( أ , د , هـ ) فهذا يجعله مهم جدا لتغذية الشعر ولكن ليس ذلك فقط الذى يجعلنا نضيفه لصناعة افضل كريم للشعر بل كونه يحتوي على البروتين .

 

  • بديل الزيت من ارجان ينافس بقوة دوف بسبب جودته الرائعه فى تغذية وتقوية الشعر لكن سبب استخدامه هنا انه يحتوي على زيوت تساعد فى حماية الشعر من درجة حرارة تصل الي 230 درجة مؤية ذلك مايعني انه سوف يساعد الشعر عند تعرضه للعوامل الخارجيه مثل الشمس والاتربه وكونه قابل ليترك على الشعر لمده طويله قبل غسله وايضا يحتوي على تركيبات سوف تساعد تخفيف سماكة التركيبه حتى لا تكون دهنيه .

 

  • بديل الزيت من هيد اند شولدرز مانحتاج اليه للقضاء على القشرة والحكة ولكن المميز به انه قابل للاستخدام اليومي مما يعطيك حمايه رائعه لفروة الراس .

 

  • زيت الزيتون مغذى رائع ويساعد فى تطويل الشعر بسرعه كبيرة .
  • زيت الخروع ايضا من الزيوت المغذية والتى تساعد فى منع التساقط وتكثيف الشعر حتي يبدو اكثر حيويه وله قوة كبيره فى تطويل الشعر .
  • زيت جوز الهند من افضل الزيوت فى تطويل الشعر والتغذية .
  • زيت دابر املا يكسب الشعر لون اسود براق لامع بسهوله كما انه مغذي جيد للشعر .

افضل كريم للشعر

تكلفة صناعة هذا الكريم هي

بديل الزيت من دوفسعر العبوه 33 جنيه
بديل الزيت من ارجانسعر العبوة 15 جنيه
بديل الزيت من هيد اند شولدرزسعر العبوة 15 جنيه
كريم بالمرزسعر العبوة 16 جنيه
عبوة زيت جوز الهند من عند العطارسعر العبوه 5 جنيه
عبوة زيت الخروع من عند العطارسعر العبوه 5 جنيه
عبوة زيت السمسم من عند العطارسعر العبوة 5 جنيه
زيت دابر املاسعر العبوه 15 جنيه
سعر فيتامين أسعر الشريط 3 جنيه
سعر تركيبه الكريم النهائيةالسعر النهائى 172 جنيه تقريبا

قد تكون تكلفه الكريم كبيره فى اعتقادك لكن انظر للجوده والفوائد مع العلم ان الكميه ستكون كبيره ماتكفي لمده طويله من الاستخدام . الكريم مفيد لتنعيم الشعر وتغذيته واكساب الشعر لون اسود براق صحي والاسراع من عملية النمو . ملحوظة – الكريم ليس دهني مما يعنى انه لن يؤثر على فروة الرأس.

عن admin

اهتم بتطوير المواقع والتصميم وتقديم الموضوعات الصحيه والمفيده لجميع افراد الاسره - واتخصص فى تهيئة المواقع الالكترونية والعمل علي تحسين الارشفة والتهيئة الخاصة لعمليات البحث علي جوجل والتهيئة الخاصة للمواقع خاصة .

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *